اعتقال “إرهابيين” في النجف ومتهم بسرقة 50 مليون دينار شرقي بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، اعتقال 34 مطلوباً بينهم “إرهابيون” في النجف الأشرف وتوقيف متهم بسرقة 50 مليون دينار من منزل في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ”الغدير”، إن “قسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية ألقى القبض على (34) مطلوباً من ضمنهم مطلوبون وفق المادة (4) إرهاب و(406) قتل في سيطرات المحافظة المختلفة  خلال الأيام السبعة الماضية، وذلك من خلال تكثيف الممارسات الأمنية وتفعيل دور حاسبة المطلوبين للقانون”.

وأضافت في بيان منفصل، أن “المطلوبين سلموا للجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل”، مشيرةً إلى “تمكن مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (50) مليون دينار من داخل دار ضمن منطقة الحبيبية شرقي بغداد”.

وأشارت إلى أن “عملية القبض بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز مكتب الحبيبية لمكافحة الإجرام حول تعرض إحدى الدور السكنية ضمن قاطع المسؤولية للسرقة من قبل شخص مجهول، وبعد التحري وجمع المعلومات وبجهود فنية أثمرت بالتوصل الى المتهم والقبض عليه، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

شاهد أيضاً

شنيشل: الجمهور الإندونيسي سيكون حافزاً إيجابياً للاعبينا

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل، أن تواجد زخم الجمهور الإندونيسي سيكون عاملاً إيجابياً  للاعبينا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *