السوداني للمديرين العامين الجدد: لا يمكن لأية جهة حمايتكم إذا أخفقتم وستخضعون للتقييم

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس ، خلال استقباله المديرين العامين الجدد، أن التصويت لهم لم يكن بتأثير سياسيّ وسيخضعون لتقييم مستمر.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته “الغدير”، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل المديرين العامين الجدد الذين صوت عليهم مجلس الوزراء مؤخراً”.

وبين السوداني، خلال اللقاء، أنّ “تصويت مجلس الوزراء على المديرين العامين لم يكن بتأثير سياسي، وإنما جاء بناءً على تقييم اللجان المختصة التي اعتمدت معايير مهنية وعلمية”، مؤكداً أنه “لا يمكن لأية جهة حمايتهم إذا ما أخفقوا في أداء مهامهم، ولم يتمكنوا من تنفيذ واجباتهم بالشكل المطلوب”.

وشدد على “ضرورة أن يكون جميع المديرين العامين بمستوى المسؤولية التي أوكلت اليهم، وأن يضعوا خدمة المواطن في مقدمة أولويات عملهم، وعدم التقصير في هذا الجانب مطلقاً”.

 وأكد رئيس مجلس الوزراء أنّ “المديرين العامين الجدد سيخضعون لعملية تقييم مستمرة، ما يتطلب منهم بذل المزيد من العمل وخدمة المواطن، وأن يكونوا فعالين وقادرين على اتخاذ القرارات التي تدعم عمل وخطط وزاراتهم، وتحسن من مستوى الأداء والخدمات المقدمة”.

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *