رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة التنسيق مع مجلس النواب لإصدار القوانين المتعلقة بقضايا المواطنين

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، ضرورة مواصلة التنسيق بين رئاسة الجمهورية ومجلس النواب لإصدار القوانين والتشريعات ذات الصلة بقضايا المواطنين. 

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقته( الغدير) أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل، اليوم، في قصر بغداد، رئيس مجلس النواب بالإنابة محسن المندلاوي”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء جرى خلاله، بحث التطورات السياسية والأمنية والاقتصادية في البلاد، إضافة إلى المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية”.

وأكد رشيد، “ضرورة مواصلة التنسيق بين رئاسة الجمهورية ومجلس النواب لإصدار القوانين والتشريعات ذات الصلة بقضايا المواطنين”، مشيرا إلى “أهمية تثبيت الأمن والاستقرار في البلاد وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي والاهتمام بمطالب المواطنين والعمل على تنفيذها”.

بدوره، ثمن المندلاوي “حرص رئيس الجمهورية على مواصلة التنسيق بين رئاسة الجمهورية ومجلس النواب وبما يخدم قضايا المواطنين”، مؤكدا أن “مجلس النواب عازم على إقرار التشريعات واستكمال الاستحقاقات الدستورية وبما يسهم في الارتقاء بالخدمات وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين”.

شاهد أيضاً

بوتين يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

بدأت في الكرملين مراسم تنصيب فلاديمير بوتين رئيسا للبلاد للمرة الخامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *