قتل آمر قاطع الوقف.. تفاصيل جديدة عن نتائج الضربة الجوية بديالى

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأحد، تفاصيل جديدة عن الضربة الجوية في محافظة ديالى، فيما أكدت قتل 5 دواعش من بينهم ما يسمى آمر قاطع الوقف في ديالى. 

وذكرت القيادة، في بيان تلقته ( الغدير): “تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة وإلحاقا ببيان خلية الإعلام الأمني أمس، فقد استنفرت قيادة عمليات ديالى في الضياء الأول من فجر هذا اليوم فرسانها بهدف تفتيش مكان الضربة بمشاركة الشرطة الاتحادية ومفارز الأجهزة الأمنية وبإشراف مباشر لقائد عمليات ديالى، حيث تم العثور على كامل جثث عناصر المفرزة الإرهابية وهم خمسة قتلى بينهم ما يسمى آمر قاطع الوقف في ديالى المجرم مجيد معيوف الدليمي”.

وأضافت ان “هذه المفرزة التي تم القضاء عليها كانت تمارس أفعالاً إرهابية في المحافظة وحاولت العبث والإساءة للأمن في ديالى باستغلالها بعض الظروف السياسية والاجتماعية لكن صقورنا كانوا لهم بالمرصاد من خلال المعلومات الدقيقة لجهاز المخابرات الوطني العراقي وتخطيط متقن وإشراف ومتابعة خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة”.

وتابعت: “وقد عثرت القوة التي خرجت لمعاينة مكان الضربة الماحقة لصقورنا أمس، على نواظير ليلية وأسلحة مختلفة مدمرة وأعتدة وتجهيزات ومواد لوجستية ومستسمكات ووثائق ولا زال البحث جارياً حتى هذه اللحظة”.

شاهد أيضاً

النزاهة تتحرى واقـع شركات ومصانع الأدوية في العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *