غوارديولا يكشف عن خططه في موسم الانتقالات القادم

كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن خطط الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوي، مؤكداً سعادته التامة بالتشكيلة الحالية، ورغم ذلك قد يتجه بطل إنجلترا لإبرام صفقات في الفترة المقبلة.

في تصريحات خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة هدرسفيلد يوم الأحد في كأس إنجلترا، قال غوارديولا: “أنا سعيد بالفريق مثلما كنت دائماً. لا أتحدث عن فترة الانتقالات هنا. لذلك لا أعرف ما إذا كنا سنتعاقد مع 10 لاعبين أم سنتخلى عن خدمات 10 آخرين”.

وأضاف: “كحال الأعوام الماضية، نبدأ وننهي الموسم بنفس اللاعبين، ربما سنتعاقد مع لاعب واحد، لكن لا أعتقد أن ذلك سيحدث، لكن ربما نقوم بذلك “.

كما تحدث المدرب الإسباني عن الغيابات الحالية في صفوف فريقه قائلاً: “”جيريمي (دوكو) وكيفن (دي بروين) في حالة جيدة، وإيرلينغ (هالاند) تحسن قليلاً… لا أعرف ما إذا كانوا سيلعبون يوم الأحد أو أمام نيوكاسل (في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 13 يناير/كانون الثاني) لكنهم سوف يكونوا جاهزين لبقية المباريات”.

ولم يشارك دي بروين، الذي يتعافى من جراحة في أوتار الركبة، منذ اليوم الافتتاحي للدوري، بينما لم يلعب هالاند، الذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري برصيد 14 هدفاً مع نجم ليفربول المصري محمد صلاح، منذ 6 ديسمبر/كانون الاول بسبب إصابته بكدمة في القدم.

وقال غوارديولا: “أود أن يلعب (دي بروين) بالطريقة التي لعب بها معي في السنوات الثماني الماضية. أعتقد أن مهاراته لن تتغير، لكن بالطبع الإصابة كبيرة وما يقلقني أكثر هو محاولة تجنب تجددها”.

ويحتل الفريق المتوج بالثلاثية العام الماضي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط عن ليفربول المتصدر، وله مباراة مؤجلة.

شاهد أيضاً

النجف الاشرف تغفو على وقع جريمة بشعة ضحيتها طبيب وأكاديمي مشهور

أكد مصدر أمني في النجف الاشرف العثور على جثة الطبيب المتقاعد الدكتور فيصل الحويزي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *