الأسدي: القائدان العظيمان المهندس وسليماني قدما صورة جهاد قلّ نظيرها

أكد الأمين العام للحركة الإسلامية في العراق ووزير العمل أحمد الأسدي، اليوم الأربعاء، أن الشهيدين نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني قدما “صورة جهاد قل نظيرها ورسالة قوة وصبر ونصر تخترق الأزمنة والأمكنة”.

وقال الأسدي في بيان ورد لـ”الغدير”: “السلام على القائدين العظيمين الشهيدين سليماني والمهندس قدس الله روحيهما. هذان الشهيدان العابدان السائحان الراكعان الساجدان الثابتان في دنيا الجهاد وعالم المقاومة كانا ينتقلان بين مواقع التحدي ومواقف البطولة فلا يخلو منهما موقع ولا يفتقدان في موقف”.

وأضاف أن سليماني والمهندس “تميزا بصفات قلما يتحلى بها من يمر بكل ما مرا به من ظروف ويتعرض لما تعرضا له من مواقف،  وكانت الشجاعة والارادة الصلبة والايمان الصادق والثقة بالله والطاعة لولاة الامر بعض من صفاتهم، وكان كل واحد منهم فينا كاحدنا يتحسسان آلام الامة وامالها ، عن اي موقف من مواقفهما نتحدث واي صفة من صفاتهم نذكر وكل ما فيهما يستحق ان يدرس”.

وتابع الأمين العام للحركة الإسلامية في العراق “فسلامٌ عليهما رمز امة وعنوان مجدها وصورة جهاد قل نظيرها، ورسالة قوة وصبر ونصر تخترق الازمنة والامكنة وتستقر في قلب كل مجاهد ومقاوم وممانع”.

وتمر اليوم الذكرى الرابعة لاستشهاد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي السابق أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني السابق قاسم سليماني بضربة جوية أمريكية في مطار بغداد مطلع 2020.

شاهد أيضاً

طريق التنمية وملفات جرى الاتفاق عليها خلال زيارة اردوغان على طاولة اجتماع السوداني

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعاً خاصاً لمتابعة الملفات التي تم الاتفاق عليها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *