شيخ الأزهر: دور العراق والمراجع الدينية في دعم الفلسطينيين مهم

أكد شيخ الأزهر أحمد الطيب، اليوم الخميس، أهمية دور العراق على المستويات كافة، فيما أشاد بحرصه مع المراجع الدينية على دعم الشعب الفلسطيني.

وقالت وزارة الخارجية في بيان ورد لـ”الغدير”، إن وكيلها للشؤون الإدارية والفنية “أحمد نايف رشيد الدليمي التقى شيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب، في مكتبه بالعاصمة المصرية القاهرة، لمناسبة انتهاء مهام عمله، ونقل تحيات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين”، متمنيا لـ”حكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة مزيدا من التقدم والازدهار”.

وأشار الدليمي إلى “أهمية الزيارة المرتقبة لفضيلة شيخ الأزهر إلى العراق”، لافتاً إلى “دور العراق الذي يلعبه في المنطقة، وموقف العراق الحكومي والشعبي الثابت في دعم القضية الفلسطينية، وحرص المراجع الدينية كافة في العراق على دعم الشعب الفلسطيني”.

وأبدى وكيل الخارجية العراقية “شكره لما حظي به من دعم خلال فترة عمله في القاهرة من قبل شيخ الأزهر وتعاون فضيلته في دعم الطلبة العراقيين”.

من جانبه، أكد أحمد الطيب “أهمية الدور الذي يلعبه العراق على المستوى العربي والإقليمي والدولي، ودور المراجع الدينية وحرصها، على دعم الشعب الفلسطيني”، وأبلغ تحياته إلى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الخارجية فؤاد حسين.

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات تؤكد على ضرورة مضاعفة جهود الشركات المجهزة لخدمة الانترنت

شددت وزارة الاتصالات على ضرورة مضاعفة جهود الشركات المجهزة لخدمة الانترنت عبر الكابل الضوئي. التصريحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *