العراق وقطر يبحثان ضرورة تسهيل مهمة دخول المشجعين العراقيين الى الدوحة

بحث وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع مع نظيره القطري صلاح بن غانم العلي، اليوم الثلاثاء، تسهيل مهمة دخول مشجعي منتخبنا الوطني لكرة القدم الى الدوحة لمؤازرته في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق هناك في الثاني عشر من الشهر المقبل، وذلك بناءً على توجيه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الذي صدر اليوم.


وقال مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي في الوزارة حسام حسن في بيان تلقته “الغدير”: أن “المبرقع اتصل بنظيره القطري الذي رحب بمشاركة منتخبنا الوطني في بطولة آسيا وتمنى له النجاح والتوفيق فيها، وتحدثا عن ضرورة تسهيل مهمة حصول المشجعين العراقيين على تأشيرات الدخول اللازمة للتواجد خلف منتخبهم الوطني في هذا المحفل الآسيوي المهم “.

وأشار الى أن “العلي وعد المبرقع ببذل كافة الجهود مع الجهات المختصة في بلده من أجل تواجد جماهير اسود الرافدين وإسهامها في نجاح البطولة التي تحتضنها قطر وتشارك فيها خيرة منتخبات القارة الآسيوية”.

ووجه رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، وزارة النقل بتسيير رحلات جوية مخفضة للعراقيين الراغبين بحضور بطولة كأس آسيا
وأشاد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، اليوم الثلاثاء، بدعم رئيس الوزراء المستمر للرياضة والرياضيين وحرصه الكبير على نجاح مهمة منتخبنا الوطني في بطولة آسيا، وتواجد الجماهير العراقية في المشاركة الآسيوية المرتقبة.

شاهد أيضاً

مطبخ الغدير || طريقة عمل ” خلية النحل ” السبانغ على طريقة المطبخ الإيراني

مطبخ الغدير || طريقة عمل ” خلية النحل ” السبانغ على طريقة المطبخ الإيراني 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *