الأهلي والاتحاد السعوديين يتنافسان على ضم مودريتش

جددت الأندية السعودية، اهتمامها بالتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، وهو أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، خلال الموسم الحالي.

وقالت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، اليوم الإثنين ، إن ناديي الأهلي والاتحاد من السعودية عادا لمحاولة الحصول مجددا على توقيع لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد.
وكشفت أن الناديين، مستعدان لتجديد عرض الصيف الماضي، الذي كان يتضمن حصول الكرواتي على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو، بشرط أن تتم الصفقة خلال 10 أيام.
الشبكة الإسبانية، لفتت الى أنه حتى لو وافق الكرواتي لوكا مودريتش على الرحيل خلال الشتاء، فإن ريال مدريد نفسه من سيعطّل الصفقة.
ويرى رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز، أن الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش أحد أكثر البدلاء الموثوق فيهم بصفوف الميرنغي هذا الموسم، ومن الصعب التخلي عنه.
وأشارت الشبكة الاسبانية إلى أنه في حالة الحصول على رفض جديد، ستؤجل الأندية السعودية مفاوضاتها مع مودريتش للصيف المقبل، عقب انتهاء عقده.
الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، حقق مؤخراً رقماً مميزاً خلال الانتصار على فياريال بنتيجة (4-1)، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 17 من الليغا.
وسجل مودريتش الهدف الرابع لريال مدريد، وصنع الهدف الأول لزميله جود بيلينغهام.
وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن مودريتش سجل هدفاً وصنع آخر في مباراة واحدة بالدوري الإسباني للمرة الخامسة خلال 341 مباراة.
كما أنه أصبح أكبر لاعب يسجل ويصنع هدفاً في نفس المباراة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم بعمر (38 عاماً و99 يوماً).

شاهد أيضاً

وزير الشباب: ستاد الرصافة إضافة كبيرة لملاعب العاصمة

أكد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، أن ملعب الرصافة يعد من الملاعب المهمة، التي ستضاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *