اللجنة الأمنية العليا لتأمين انتخابات مجالس المحافظات تؤكد نجاح العرس الانتخابي

شددت اللجنة الأمنية العليا لتأمين انتخابات مجالس المحافظات نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات دون تسجيل أي خرق أمني.

وفيما أشاد رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين انتخابات مجالس المحافظات الفريق أول ركن قيس المحمداوي ، أشاد بـ “الدور القتالي للحشد الشعبي الكبير بحماية المراكز الانتخابية ومقترباتها وايضاً ما قدمته القوات الاحتياطية للحشد بالتنسيق مع القطعات الأمنية الأخرى ، قال المحمداوي إن الخطة الأمنية نجحت بشكل كامل.

وأضاف المحمداوي أن قواتنا الأمنية تواصل خطتها الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات ، فيما أشار إلى أن الخطة الأمنية نجحت شكل كامل والا يوجد اي خرق أمني.

وقال المحمداوي خلال مؤتمر صحفي إن القطعات العسكرية أكملت قبل قليل المرحلة المهمة الاولى من عملية التصويت والاقتراع العام في عموم محافظات العراق، وتم إقفال الأجهزة فنيا الساعة السادسة مساء ، مضيفاً أن القطعات الأمنية لديها عمل آخر مهم جدا يتعلق بإكمال القضايا الفنية المتعلقة بالتقريرالاولي للمفوضية وصناديقها، ومن ثم إكمال العد والفرز الاولي داخل المحطات”،مبينا أنه” سيكون هنالك أسبقية عالية لنقل عصا الذاكرة التي تمثل جوهر العملية الانتخابية وتطابق الأرقام وما يتعلق بإعلان النتائج”.

وأشار الى أن القطعات الأمنية وبالتنيسق مع المفوضية في الساعات المقبلة ستعمل على نقل الصناديق بعد إكمال الإجراءات الاولى الى مخازن المفوضية في المحافظات، وتنقل عصا الذاكرة على مراحل قسم منها برا والقسم الأكبر جوا الى العاصمة بغداد”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال تمنع مسؤولاً أممياً من ممارسة عملياته في غزة

أعلن في الأراضي المحتلة عن قيام سلطات الاحتلال الصهيوني بمنع المفوض العام لوكالة الأونروا إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *