قائد شرطة الأنبار: إقبال كبير للمنتسبين على مراكز الاقتراع بالمحافظة

أكد قائد شرطة الأنبار، اللواء الركن محمد رشيد صالح، اليوم السبت، أن جميع المراكز الانتخابية مؤمنة بثلاثة أطواق، والخطة الأمنية تشهد نجاحاً ملحوظاً، فيما أشار إلى وجود إقبال كبير للمنتسبين على مراكز الاقتراع في المحافظة. 

وقال اللواء الركن محمد رشيد صالح،  إنه “تم إعداد خطة أمنية شاملة بالتنسيق مع قيادة العمليات لتأمين مراكز الاقتراع في المحافظة”.

وأوضح صالح أن “العملية تسير بانسيابية عالية، وتم فرض أطواق أمنية عدة”، مشيراً إلى أن “لقاءات جرت مع المنتسبين تضمنت حثهم على الإدلاء بأصواتهم بحرية ومن دون أي ضغوط”.

وأضاف أن “الخطة الأمنية الخاصة بالمحافظة تشهد نجاحاً ملحوظاً ولا توجد أي قطوعات تذكر”.

وأكد أن “‏القطعات الأمنية أعدت خطة كاملة لتأمين مراكز الاقتراع من قبل شرطة محافظة الأنبار بالتنسيق مع عمليات الأنبار وعمليات الجزيرة”، موضحاً أن “جميع المراكز الانتخابية تم تأمينها بثلاثة أطواق، الشرطة المحلية وأفواج الطوارئ وقطاع الجيش”.

وتابع أن “الخطة الأمنية تشهد نجاحاً ملحوظاً، وإقبال المنتسبين جيد جداً”، منوهاً بأن “الخطة تمثلت بتقسيم القطعات على وجبات من أجل ضمان حدوث فجوة أمنية”.

ولفت إلى أن “وزير الداخلية، وجه بعدم دخول المرشحين إلى المراكز الأمنية من أجل ضمان سريان العملية الانتخابية وإدلاء المنتسبين بأصواتهم بكل حرية”، مبيناً أن “القوات الأمنية متواجدة في مراكز الاقتراع ولديها أجهزة رقابية لمتابعة العملية الانتخابية منذ الساعة 7 صباحاً ولغاية نهاية اليوم”.

شاهد أيضاً

بعد نحو 24  ساعة على الجريمة . . النجف الاشرف : القبض على قتلة طبيب متقاعد

أعلن في النجف الاشرف عن القبض على عدد من المجرمين المتورطين بجريمة قتل طبيب الأسنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *