17 ألف منتسب يدلون بأصواتهم في 40 محطة بالمثنى

أكدت مديرية شرطة المثنى، اليوم السبت، أن عملية التصويت الخاص تجرى بانسيابية عالية، فيما أشار مكتب المفوضية في محافظة المثنى الى أن عملية الاقتراع بدأت في 40 محطة للتصويت الخاص في عموم المحافظة لاستقبال أكثر من 17 ألف ناخب.

وقال مدير شرطة محافظة المثنى، اللواء عبد الرضا في بيان تلقته (الغدير): إن “الخطة الأمنية تتوزع على مدار النهار بأربع وجبات، وتحت إشراف الضباط”، منوهاً بأن “القوات الأمنية باشرت بالتوافد إلى المراكز الانتخابية عند الساعة 7 صباحاً، للإدلاء بأصواتهم”.

ودعا المواطنين في محافظة المثنى إلى “التوجه لصناديق الاقتراع بعد يوم غد لإكمال عملية التصويت لانتخابات مجالس المحافظات”، مؤكداً “تأمين جميع مراكز الاقتراع”.
وأشار إلى أنه “تم تسلم 40 عجلة مختلفة الأنواع، لدعم الأجهزة الأمنية، بحسب توجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري”.

وأوضح أن “الخطة الأمنية تتضمن منع حركة المركبات أو سيارات الحمل لأكثر من خمسة أطنان، والدراجات النارية خلال الأيام المقبلة”.
ولفت إلى”عدم وجود أي قطوعات للطرق، كما وتم تكثيف جهود المرور والنجدة في الشوارع، لانسيابية حركة المركبات”.
وأكد أن “عملية التصويت الخاص تجرى بانسيابية عالية”.

فيما أوضح، مدير مكتب انتخابات المثنى، كاظم الخفاجي، أن “عملية الاقتراع بدأت في 40 محطة للتصويت الخاص في عموم محافظة المثنى ومنتشرة في الأقضية والنواحي بما فيها قضاء بصير، وهي منطقة حدودية مع المملكة العربية السعودية”.
ومضى بالقول: إن “محطات التصويت الخاص تستقبل أكثر من 17 ألف ناخب”.
وأشار إلى أنه “تم تجهيز جميع المحطات بجميع اللوازم للعملية الانتخابية”، منوهاً بأن “الأجهزة الانتخابية بدأت بالعمل عند الساعة السابعة صباحاً وستستمر حتى الساعة السادسة مساءً”.

شاهد أيضاً

السوداني يوجّه بتحديث الستراتيجية الوطنية للطاقة

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، بتحديث الستراتيجية الوطنية للطاقة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *