عمليات سومر: منتسبو الأجهزة الأمنية يدلون بأصواتهم من دون أي تأثير

أكد قائد عمليات سومر الفريق الركن سعد حربية، اليوم السبت، أن منتسبي الأجهزة الأمنية يدلون بأصواتهم في التصويت الخاص من دون أي تأثير أو مؤثرات.

وقال حربية في تصريح صحفي تابعته ال(الغدير) أن “القوات الأمنية ومنذ الصباح الباكر باشرت بالتصويت في مراكز الاقتراع المخصصة لها والبالغة 21 مركزاً”، لافتاً الى أنه “تم نقل المنتسبين على شكل وجبات، وتم تأمين الحماية بالأطواق الثلاثة لهذه المراكز”.

وأشار الى أن “عملية الاقتراع تُجرى بانسيابية كبيرة، والإقبال شديد من قبل القوات الأمنية ومن دون تأثير أو مؤثرات على المنتسبين من قبل الضباط أو المسؤولين”.
ووجه القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم السبت، رسالة إلى القوات الأمنية بمناسبة بدء الاقتراع الخاص.

وقال القائد العام في نص الرسالة الموجهة الى القوات الأمنية بمناسبة بدء الاقتراع الخاص لانتخابات مجالس المحافظات حسب بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (الغدير): “أبناؤنا وإخواننا وأخواتنا في القوات العراقية المسلحة، بكل صنوفها وتشكيلاتها الأمنية والمقاتلة البطلة نؤكد ثقتنا الكبيرة بكم، ونشيد بجهودكم في تأمين العملية الانتخابية بكل مراحلها”.

وأضاف: “نجدد التأكيد على حريتكم في الاختيار وأنتم تشاركون في الاقتراع الخاص في انتخابات مجالس المحافظات، وليس من حق أحد أن يملي عليكم أو يتدخل بتحديد خياراتكم وتوجهاتكم”.

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34.488

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الاثنين، ارتفاع حصيلة الشهداء جراء القصف الصهيوني للقطاع إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *