مرشح نبني في البصرة بالتسلسل7:لدينا رؤية ستتنطلق من العمل بالمشاريع الصحية والسكن والطرق والجسور

 أكد المرشح عن تحالف نبني في البصرة ضمن كتلة بدر ، فهمي حمزة البندر، بالتسلسل 7،  أن البرنامج الانتخابي للتحالف حافل بتطوير قطاعات المحافظة المهمة، فيما فصل أسباب التلكؤ  في العمل بالمشاريع الخدمية وإنعدامها في أغلب مناطق المحافظة.

وقال البندر في حديث لموقع  ” الغدير” ، اليوم الخميس، إن “هناك انعدام في الخدمات وتقصير في العمل في عدد من مناطق البصرة وأبرزها قضاء ابو الخصيب”، مبيناً أنها “تعاني من انعدام تام للخدمات، ومنها عدم توفر الماء وانتشار العشوائيات و التلكؤ في الطرق والجسور”.

وبين أن “عدم المتابعة الميدانية للمشاريع وعدم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الشركات المتلكئة هي الأسباب للمشاكل الخدمية في البصرة”، لافتاً إلى أن “المحافظة لم تتخذ اي اجراءات قانونية من توجيه إنذار ومخاطبة المحاكم المختصة بشأن أغلب المشاريع المتلكئة بينها مشروع الصرف الصحي او البنى التحتية في شمال البصرة”.

وأكد أن “لدى تحالف نبني رؤية مستقبلية لمحافظة البصرة تنطلق من العمل بالمشاريع الصحية والسكن والطرق والجسور”، موضحاً أن “الخدمات تنقسم الى قطاعات قطاع الصحة وقطاع التربية قطاع الطرق والخدمات والملف الأهم هو الملف الصحي وإنهاء أزمة السكن والعمل على عدم تكرار أزمة المياه”.

شاهد أيضاً

مجلس النواب يرفع جلسته

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، رفع البرلمان جلسته المرقمة 22 من الفصل التشريعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *