فضيحة فرانكفورت تدفع بـ 4 نجوم بالرحيل عن بايرن ميونخ

يستعد بايرن ميونيخ للتخلي عن خدمات 4 من لاعبيه، حيث يتطلع بطل ألمانيا لترميم الفريق الذي يقوده المدرب توماس توخيل.


كشفت  تقارير ألمانية أن مسؤولي النادي ما زالوا يشعرون بالقلق بسبب الافتقار إلى القيادة في الفريق الحالي، مع اقتراب مانويل نوير وتوماس مولر من ختام مسيرتهما المهنية.

وبحسب صحيفة “بيلد” فإن الهزيمة المفاجئة (5-1) أمام أينتراخت فرانكفورت يوم السبت سلطت الضوء على مخاوف الفريق بشأن التشكيلة الحالية.

وجاء ذلك بعد موسم 2022-2023 الصعب الذي شهد فوز بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني في اليوم الأخير بعد إقالة جوليان ناغلسمان، بينما تم إقصاء الفريق من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وفقاً للتقارير فإن إدارة النادي حددت كلاً من جوشوا كيميتش وليون غوريتزكا وألفونسو ديفيز وسيرج غنابري، حيث بات مستقبلهم مع الفريق مهدداً.

كشف كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، هذا الأسبوع أن بطل ألمانيا سيكون مشغولاً في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير/كانون الثاني .

وأكد فرويند في تصريحات لقناة سبورت 1 أن بايرن يتطلع إلى التعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الشتوية، قائلاً: “الفترة التي تلي عيد الميلاد لن تكون مملة بالتأكيد، سيكون هناك الكثير للقيام به”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى إيجاد مزيج جيد من النجوم الحقيقيين لإعطاء الفريق الهيكل والقيادة، وفي الوقت نفسه الحصول على المزيد من طاقة الشباب”.

شاهد أيضاً

الداخلية: انخفاض نسبة الجرائم خلال 2024 بنسبة 9%

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، عن انخفاض نسبة الجرائم خلال العام الحالي بنسبة 9%، فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *