حماس تدين فرض العقوبات على قياداتها: لن تثنينا عن مواصلة الدفاع عن الشعب الفلسطيني

ادانت حركة حماس، اليوم الاربعاء، بأشد العبارات إعلان الادارة الامريكية والحكومة البريطانية فرض عقوبات على شخصيات قيادية وكوادر في الحركة.

وقال بيان للحركة، اطلعت عليه “الغدير “: “ندين بأشد العبارات إعلان إدارة الرئيس بايدن والحكومة البريطانية فرض عقوبات على شخصيات قيادية وكوادر في الحركة، ونعد هذا الإجراء يندرج ضمن تواطؤ الحكومتين الأمريكية والبريطانية مع الكيان الصهيوني في عدوانه على شعبنا، وشيطنة مقاومته المشروعة”.

واضاف، إن “هذا القرار المجحف والمبني على إدعاءات كاذبة وتحريض من قبل الكيان الصهيوني، لن يثني حركة حماس عن مواصلة واجبها في الدفاع عن الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا الفلسطيني”.

حماس دعت، بحسب بيانها، “الإدارة الأمريكية والحكومة البريطانية مجدداً إلى مراجعة سياساتها العدوانية تجاه شعبنا الفلسطيني والتوقف عن سياسة الانحياز المعيب مع الجانب الصهيوني المجرم الذي يرتكب أفظع الجرائم بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية”.

وفي وقت سابق من اليوم، قالت وزارة الخزانة الأمريكية، إن الولايات المتحدة وبريطانيا فرضتا حزمة رابعة من العقوبات على أفراد في تركيا ومناطق أخرى على صلة بحركة حماس.

شاهد أيضاً

النجف الأشرف.. وفرة المياه والدعم عوامل انسيابية موسم التسويق

النجف الأشرف.. وفرة المياه والدعم عوامل انسيابية موسم التسويق  تقرير.. محمد الجاسم – النجف الأشرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *