حزب الله يؤكد أنه يقف لـ”إسرائيل” بالمرصاد

أكد نائب الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني نعيم قاسم أن الحزب لن يرضخ لأية إشارة من أي جهة تتحدث عن تسوية أو إضعاف أو إنهاء لسلاحهم ، مشددا على أن الحزب يقف لـ”إسرائيل” بالمرصاد.

وقال قاسم “بالنسبة لجبهة لبنان ، من البداية أعلن حزب الله أن جبهة لبنان جبهة مساندة . . وهي مساندة واجبة وليست مستحبة ، وهي لمصلحة لبنان وفلسطين” ، مضيفاً بالقول “نحن لن نرضخ لأية إشارة من أية جهة تتحدث عن تسوية أو إضعاف أو إنهاء لهذا السلاح ، لأن القوة هي التي تجعلنا نعيش في بلدنا مستقلين ومرفوعي الرأس ، وتجعلنا قادرين على أن نواجه التحديات وأن نضع حد للتوحش من أن ينتشر وأن يمتد”.

وأكمل نعيم قاسم ، نائب أمين عام “حزب الله” حسن نصر الله “ليس معلوما الآن إذا ما كانت وتيرة القتال ستبقى متأرجحة صعودا ونزولا في هذه الدائرة المحدودة ، وهذا مرتبط بتطورات الميدان ، وما يمكن أن تتخذه إسرائيل من قرارات ، ونحن لها بالمرصاد”.

وأعلن “حزب الله” اللبناني الثلاثاء استهدافه لعدد من المواقع “الإسرائيلية” ونقاط انتشار للجنود على حدود جنوب لبنان ، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وتشهد الحدود بين لبنان والكيان الصهيوني توترا وتبادلا متقطعا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال و”حزب الله” منذ بدء المواجهة بين “حماس” و”إسرائيل” في الـ 7 من تشرين الأول الماضي.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..!

بدر جاسم ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *