وثقنا استهداف 335 آلية.. أبو عبيدة: نفذنا عمليات نوعية ضد الاحتلال

أكّد الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، اليوم الجمعة، أنّ المقاومين يواصلون التصدي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، مشيراً إلى توثيق استهداف 335 آلية عسكرية تابعة للاحتلال، منذ بدء توغل قواته في القطاع.

وفي كلمةٍ له، قال أبو عبيدة إنّ آليات الاحتلال المستهدَفة تنوّعت بين ناقلات جند ودبابات وجرافات، لافتاً إلى أنّ المقاومة استهدفت 33 آلية في الساعات الـ72 الأخيرة.

وأعلن أنّ المقاومة تواصل، على مدى 48 يوماً، توجيه الرشقات الصاروخية نحو أهداف متنوعة داخل كيان الاحتلال، مشيراً إلى أنّها نجحت، خلال الأيام الثلاثة الماضية، في تنفيذ عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال، الأمر الذي أسفر عن سقوط قتلى بصورة محقّقة.

وأشار أبو عبيدة إلى أنّ أحد المقاومين هاجم 8 جنود للاحتلال شرقي مستشفى الرنتيسي في حي الشيخ رضوان، وأرداهم قتلى وجرحى، كما فخّخ المقاومون أمس عين نفق، وفجّروه بقوة لـ”جيش” الاحتلال.

وأكّد الناطق العسكري باسم كتائب القسّام أنّ الاحتلال لا يزال يُخفي خسائره العسكرية، مشدّداً على أنّ قيادة الاحتلال المرتعدة قررت وضع جنودها في قلب المحرقة في غزة.

وبشأن الهدنة، قال أبو عبيدة إنّ الاحتلال وافق، في هذه الهدنة الموقتة وصفقة التبادل الجزئية، على ما كانت تطرحه المقاومة سابقاً.

وختم بيانه بتوجيه تحيّةٍ إلى المقاومة في اليمن والعراق، وإلى كل جبهة تعمل على ضرب الاحتلال، كما حيّا المقاومة في لبنان، التي تحاصر المحتل في “الجبهة الشمالية”.

 

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *