في اليوم الـ 45 للعدوان . . المقاومة الفلسطينية تتصدى لجيش الاحتلال في عدة محاور

تصدت قوة من المقاومة الفلسطينية الاثنين لقوات الاحتلال الصهيوني في عدة محاور شمالي قطاع غزة وذلك في اليوم الخامس والأربعين لبدء العدوان الصهيوني على القطاع.

وأكدت مصادر مطلعة الاثنين وقوع معارك محتدمة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الصهيوني شمالي قطاع غزة ، مبيناً أنّ المقاومة تتصدّى لقوات الاحتلال في عدّة محاور ، من بينها منطقة النصر والشيخ رضوان وبيت حانون وتل الهوا ، مشيراً إلى أنّ جنود الاحتلال يتحصّنون داخل الدبابات وناقلات الجند بينما تنفّذ المقاومة عملياتها من مسافة صفر وبشكلٍ مباشر.

بدورها ، أعلنت سرايا القدس استهداف 7 آليات عسكرية خلال اشتباكات الليلة الماضية في محاور التقدّم شمال القطاع ببيت حانون وبيت لاهيا والصفطاوي وغرب مخيم جباليا ، بقذائف “التاندوم” وعبوات العمل الفدائي.

وأكدت سرايا القدس استهداف تحشدات لجنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون في محيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

في غضون ذلك ، تحدّث إعلام الكيان الصهيوني عن دويّ صفارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة.

واعترف الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال فجر الاثنين بمقتل ضابطين في جيش الاحتلال من لواء المظليين في شمالي قطاع غزّة ، وفق وسائل إعلام “إسرائيلية”.

وبمقتل الضابطين في جيش الاحتلال الصهيوني ، يرتفع عدد الضباط والجنود القتلى الذين سمح “جيش” الاحتلال بنشر أسمائهم إلى 387 قتيلاً منذ الـ 7 من تشرين الأول الماضي.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

فيديوغرافيك.. الأخفاء القسري بحق الاسرى الفلسطينيين

فيديوغرافيك.. الأخفاء القسري بحق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *