خلال عملية عسكرية في البحر الأحمر . . اليمن : احتجاز سفينة تابعة لكيان الاحتلال الصهيوني

أعلنت القوات المسلحة اليمنية احتجاز سفينة تابعة لكيان الاحتلال الصهيوني خلال عملية عسكرية في البحر الأحمر.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في تصريح له الأحد أنّ القوات البحرية اليمنية نفّذت عملية عسكرية في البحر الأحمر كان من نتائجها احتجاز سفينة “إسرائيلية” ، مبيناً أنّ السفينة “الإسرائيلية” تم اقتيادها إلى الساحل اليمني ، قائلاً إن عمليات القوات المسلحة لا تهدّد إلا سفن الكيان “الإسرائيلي” والمملوكة لأشخاص “إسرائيليين”.

وشدّد سريع على أنّ القوات المسلحة اليمنية تتعامل مع طاقم السفينة “الإسرائيلية” وفق تعاليم الدين الإسلامي ، مجدّداً التحذير للسفن التابعة للعدو كافة والتي تتعامل معه بأنها ستصبح هدفاً مشروعاً لنا.

وأضاف  سريع بالقول “نهيب بالدول التي يعمل رعاياها في البحر الأحمر بالابتعاد عن أي عمل أو نشاط مع السفن الإسرائيلية أو المملوكة لإسرائيليين”.

وأكد أنّ القوات المسلحة اليمنية ستستمرّ في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الاحتلال الصهيوني حتى يتوقّف العدوان على قطاع غزة.

وفي وقت سابق اليوم ، أفادت مصادر مطلعة بأنّ القوات البحرية اليمنية نجحت في احتجاز سفينة “إسرائيلية” في أعماق البحر الأحمر ، مشيرة إلى احتجاز نحو 52 شخصاً كانوا على متن السفينة ، وأنّ طاقم السفينة ومن كانوا عليها هم حالياً قيد التحقيق معهم ، والتثبّت من جنسياتهم من قبل الأجهزة اليمنية المعنية.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الأمن النيابية تؤشر مخالفات في المنافذ وترفع تقريرا الى رئاسة الوزراء

زار رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية كريم عليوي المحمداوي، اليوم الجمعة، هيئة المنافذ الحدودية العامة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *