العراقيون مقتنعون بالسوداني.. العامري يحث على المشاركة الجادة بالانتخابات: شعار “نحميها ونبنيها” هو برنامجنا

كشف رئيس تحالف نبني هادي العامري، اليوم الاحد، أن العراقيون مقتنعون بعمل حكومة السوداني فيما بين اشار إلى أهمية المشاركة الواسعة في الانتخابات واختيار الاصلح.

وقال العامري في لقاء متلفز على شاشة “الغدير”، أن موعد انتخابات مجالس المحافظات حدد قبل أكثر من عام وإلغائها يتطلب تغيير الدستور مبينا أن مجالس المحافظات ضرورية من اجل تكامل العمل مع الحكومة الاتحادية ونحث المواطنين على المشاركة الجادة بالانتخابات واختيار الاصلح.

واضاف العامري، أن التحالف جاء لبناء الأسس والقيم والاخلاق وترسيخ عاداتنا الأساسية، مضيفاً إلى ان التحالف اجتمع بالأمس القريب لحماية العراق واليوم مجتمعون من أجل بنائه، وأن شعار “نحميها ونبنيها” هو من يتحدث عن القوى المنضوية.

واشار الى أن حماية العراق من الحرب الناعمة التي لا تقل اهمية عن الحرب العسكرية كما هي المخدرات لا تقل خطرا عن داعش لانها حرب مدمرة واجب التحالف، منوهاً إلى أن الإطار سيخوض الانتخابات المحلية بعدة قوائم في مختلف المحافظات

واستطرد العامري، ان العراقيون مقتنعون بعمل حكومة السوداني وانطباع المواطنين عن الحكومة الحالية جيد وهم راضون عنها، موضحا ان عمل وزراء تحالف نبني جيد ونطلب منهم المزيد لخدمة الشعب العراقي.

شاهد أيضاً

حتى الساعة 12.. تمديد ثالث واخير للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في ايران

أعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية محسن اسلامي تمديد عملية الاقتراع في الجولة الثانية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *