بعد مقتل ضابطين أمس.. جيش الاحتلال الصهيوني يعلن آخر حصيلة لقتلاه

Israeli policemen and rescue personnel search the site of a rocket attack from Gaza in Beitar Illit, a town in the Gush Etzion settlement cluster in the occupied West Bank, on October 9, 2023. Israel imposed a total siege on the Gaza Strip on October 9 and cut off the water supply as it kept bombing targets in the crowded Palestinian enclave in response to the Hamas surprise assault it has likened to the 9/11 attacks. (Photo by GIL COHEN-MAGEN / AFP)

نشر جيش الاحتلال الصهيوني، أسماء ضابطين برتية رقيب ونقيب من الجيش سقطا في معارك شمال قطاع غزة. 

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال ، أسماء القتيلين: الرقيب بنيامين مئير آرلي، 21 عاما، من بيت شيمش، مقاتل في الكتيبة 101، لواء المظليين.

والنقيب (احتياط) روي بيبر، 28 عاما، من تسور موشيه، قائد فريق في وحدة يالام، فيلق الهندسة القتالية، بالإضافة إلى ذلك، أصيب مقاتل في دورية مظليين بجروح خطيرة في معركة شمال قطاع غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الصهيوني في موقعه عن ارتفاع إجمالي جنوده القتلى منذ السابع من أكتوبر، إلى 380.

كما أفاد جيش الاحتلال بمقتل جندي من لواء المظليين وضابط من وحدة يهلوم للعمليات الخاصة بالأنفاق في معارك شمال قطاع غزة، وإصابة جندي من لواء المظليين بجروح خطيرة في معارك شمال قطاع غزة.

وفي اليوم الـ44 من الحرب في غزة، يواصل جيش الاحتلال الصهيوني عملياته في القطاع، في وقت تواصل  المقاومة الفلسطينية التصدي وقصف القوات الإسرائيلية المتوغلة.

شاهد أيضاً

هل تعلم تفسير ايه الكرسي؟ !للاسف الكثير منا لا يعرف هذه المعلومات.

علي الفتلاوي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *