ائتلاف إدارة الدولة يشدد على وحدة الصف الوطني في مواجهة التحديات

شدد ائتلاف إدارة الدولة على وحدة الصف الوطني في مواجهة التحديات ، داعياً القوى السياسية العراقية والشعب العراقي إلى التوحد ورص الصفوف في مواجه هذه التحديات.

بيان لائتلاف إدارة الدولة ذكر أن الائتلاف عقد الثلاثاء اجتماعاً موسعاً بحضور رئيسي مجلس الوزراء ومجلس النواب وقادة الائتلاف ، مبينا أن المجتمعين ناقشوا التحديات الكبيرة التي تواجهها المنطقة المتمثلة بحــرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيــوني منذ ثلاثين يوماً على الشعب الفلســطيني المكافح في غــزة والضــفة الغربــية وانعكاسات ذلك على العراق سياسياً ومجتمعياً واقتصادياً وأمنياً.

المجتمعون ثمنوا أيضاً المواقف الشجاعة والصريحة للعراق بدءً من المرجعية العليا والشعب بجميع أطيافه والقوى السياسية والفعاليات المختلفة وبالأخص الجهود المميزة التي بذلتها الحكومة العراقية.

كما أكد الائتلاف أهمية الاستمرار والحفاظ على زخم الدعم العراقي للشعب الفلســطيني الشقيق خصوصاً في قضايا الأدوية والغذاء والوقود وعلى أعلى المستويات دون الانزلاق إلى قرارات غير محسوبة العواقب.

هذا وجدد ائتلاف إدارة الدولة التأكيد على وحدة الصف الوطني في مواجهة التحديات ، داعياً كل قوى الشعب وفعالياته إلى التوحد ورصّ الصفوف في مواجهة هذه التحديات التي تمر بها المنطقة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

عمليات بغداد تعلن عن حلول سريعة تخص عجلات الحمل بسيطرة الصقور

أعلنت قيادة عمليات بغداد عن حلول سريعة تخص عجلات الحمل بسيطرة الصقور غربي العاصمة. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *