تحالف ديالتنا الوطني ينطلق ببرنامج انتخابي لـ”توفير الخدمات والقضاء على البطالة”

كشفت المرشحة عن (تحالف ديالتنا الوطني 199) فرقد سعدون الربيعي بـ”التسلسل 11″ اليوم الاحد، عن برنامجها الانتخابي: سنعمل على الارتقاء بالواقع الخدمي والأمني والاقتصادي لمحافظة ديالى.

وقالت المرشحة في حديث لموقع “الغدير”: ان “تحالف ديالتنا سيعمل على تطوير دور مجلس المحافظة ليصبح مؤسسة فاعلة وحقيقية في تقييم الأداء ووضع اسم للعمل الصحيح وتطوير واقع أداء مؤسسات المحافظة”.

وأضافت، ان “مشاريعنا ستواكب التطور التكنولوجي الحديث من خلال الاعتماد على الأنظمة الإلكترونية بمختلف أنواعها بما يصب في خدمة المواطن وتقليل العبء أثناء مراجعته للدوائر وتعزيز العلاقات بين الحكومة المركزية والحكومة المحلية مما سيسهم في تحسين الأداء الحكومي”.

وردا على سؤال موجه من موقع قناة “الغدير”؟.. اكدت الربيعي العمل على إنشاء نظام متكامل للجانب الصحي وتحسين وتطوير جودة التربية والتعليم وتطوير الوضع الاقتصادي والصناعي في المحافظة والذي سيسهم في تقليل اعداد البطالة من خلال تشغيل اكبر عدد من الايادي العاملة”.

وتابعت ان “تحالف ديالتنا سيذهب باتجاه استقطاب الشركات الاستثمارية والمحافظة على الثروة المائية وإصلاح الأراضي الزراعية واعتماد التكنولوجيا الحديثة في الزراعة وفي الثروة الحيوانية وإصلاح منظومة الكهرباء والاهتمام بالجانب السياحي والثقافي والاهتمام بالجانب الأسري لبناء مجتمع رصين”.

شاهد أيضاً

ماذا يحدث لجسم الطفل عند تناول المشروبات الغازية؟

أشارت أخصائية الغدد الصماء الدكتورة الروسية إيرينا ألكساندروفا أن المشروبات الغازية المحلاة تؤثر سلبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *