وفد العتبة الحسينية يطلع على عمل عدد من المراكز الدينية في مدغشقر

أرسلت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم السبت، وفداً من قسم الشؤون الدينية الى جمهورية مدغشقر في قارة افريقيا، حيث تم الاطلاع على عمل المراكز الثقافية والدينية فيها، بالاضافة تلبية متطلباتهم التي يحتاجونها.

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة ورئيس الوفد الشيخ أحمد الصافي في حديث للموقع الرسمي، إن “قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة يواصل زياراته الميدانية و التفقدية للمراكز الدينية في عدد من الدول الأفريقية، بهدف الاطلاع على الواقع العلمي والمعرفي في إعطاء الدروس العلمية والمحاضرات الفكرية، فضلاً عن الندوات والبرامج الثقافية في تلك المراكز”.

وأضاف أنه “كانت لنا زيارة الى دولة مدغشقر حيث أطلعنا على نشاطات مركز اتحاد المبلغين والذي يضم اكثر من (160) مبلغا ومبلغة، وتم الوقوف على متطلباتهم التي يحتاجونها في مؤسساتهم ومراكزهم التي يعملون، كما تم تكريم مدير احد المراكز الدينية بدرع من إدراة العتبة الحسينية المقدسة، فضلاً عن إهدائه راية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تسعى لتوسيع مراكزها الدينية ومدارسها الحوزوية والثقافية في عدد من البلدان، وذلك من أجل نشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) وإيصال رسالة الامام الحسين (عليه السلام) الإنسانية.

شاهد أيضاً

انطلاق الاجتماع الوزاري لمنتدى الحوار الآسيوي في طهران

انطلق اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في منتدى حوار التعاون الآسيوي، منذ قليل في العاصمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *