وقفة تضامنية في صنعاء تدعو لمقاطعة المنتجات الصهيونية والأميركية

نُظمت وقفة تضامنية شعبية في العاصمة اليمنية صنعاء، مساء امس الخميس، تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتنديداً بالصمت الدولي إزاء جرائم كيان الاحتلال الإسرائيلي واستمرار الحرب. 

وشهدت الفعالية التي نظمتها الأسر المنتجة في سوق الخميس الشعبية الأسبوعية في ميدان التحرير وسط العاصمة اليمنية صنعاء، معرضاً تعريفياً بالمنتجات الإسرائيلية والأميركية، داعيةً إلى مقاطعتها نصرة لأهل غزة والشعب الفلسطيني الذي يخوض حرباً مصيرية دفاعاً عن نفسه وحقوقه المشروعة.

وتضمن المعرض صوراً لأبرز المجازر الإسرائيلية الأميركية المروعة بحق أبناء غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة صهيونية منذ السابع من أكتوبر الجاري.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة التضامنية تأييده ومباركته لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقه وتحرير أرضه وتقرير مصيره والعيش بحرية وكرامة وإقامة دولته المستقلة.

وأعرب المشاركون عن إدانتهم لحرب الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي ترتكبها “إسرائيل” بحق سكان قطاع غزة والشعب الفلسطيني والاستيطان غير القانوني والظالم.

كما أكّد البيان ضرورة مقاطعة كل المنتجات الإسرائيلية والأميركية وكافة الدول الداعمة لهما، مشدداً على أهمية تحقيق اقتصاد مقاوم يحقق الحرية والاستقلال للشعوب.

كذلك، شدّد على ضرورة دعمه لأبناء غزة في التمسك بأرضهم ورفضه لجرائم القتل الوحشي والتهجير.

شاهد أيضاً

النجاح الاقتصادي مرتبط بصلاح النظام السياسي..!

نعيم الهاشمي الخفاجي ||

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *