جنود الكيان الصهيوني ينتقدون نجل نتنياهو: نحن نموت على الجبهة وهو في ميامي

تعرض نجل رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، يائير نتنياهو لانتقادات بسبب بقائه في مدينة ميامي الأمريكية، بينما عاد جنود الاحتياط إلى الكيان الصهيوني للقتال في قطاع غزة.

ويتواجد يائير نتنياهو (32 عاما) في فلوريدا منذ شهر أبريل على الأقل، بعد أن طلب منه والده التوقف عن نشر منشورات تحريضية على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى مقاضاته عدة مرات بتهمة التشهير.

وفي الوقت نفسه، تم استدعاء 360 ألف جندي احتياط، وهو عدد غير مسبوق، للعودة إلى الكيان الصهيوني ، لكن يائير بقي في ميامي، مما أثار غضب بعض القوات.

وقد انتشرت صورة عبر منصة X (تويتر سابقا) ليائير في فندق فخم في ميامي. وكتب أحد الأشخاص معلقا: “يائير نتنياهو، في فندق فخم في ميامي. يسترخي… بينما يتم استدعاء الآلاف من جنود الاحتياط إلى الخطوط الأمامية”.

وقال جندي متطوع يخدم على الجبهة الشمالية للكيان لصحيفة “تايمز”: “يائير يستمتع بحياته في شاطئ ميامي بينما أنا على الخطوط الأمامية.. نحن الذين نترك عملنا وعائلاتنا وأطفالنا لحماية عائلاتنا في الوطن، وليس الأشخاص المسؤولين عن هذا الوضع”.

وأضاف: “إخوتنا وآباؤنا وأبناؤنا سيذهبون جميعا إلى الخطوط الأمامية، لكن يائير ليس موجودا. إنه لا يساعد في بناء الثقة في قيادة البلاد”.

وقال آخر، تم نشره على الحدود مع غزة: “لقد عدت جوا من الولايات التي لدي فيها وظيفة، وحياة، وعائلتي. لا توجد طريقة يمكنني من خلالها البقاء هناك والتخلي عن بلدي وشعبي في هذا الوقت الحرج. أين نجل رئيس الوزراء؟ ولماذا ليس في إسرائيل؟”، معتبرا أن “هذه اللحظة الأكثر وحدة بالنسبة لنا كإسرائيليين في تاريخنا الحديث ويجب أن يكون كل واحد منا هنا الآن، بما في ذلك نجل رئيس الوزراء”.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يعلن عن ارتفاع حصيلة حملة البتاوين الأمنية إلى 511 معتقلاً

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، ارتفاع حملة الاعتقالات بحق المخالفين في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *