ممثل المقاومة في ايران: قوات المقاومة مستعدة لخوض حرب طويلة الأمد

شدد ممثل حركة المقاومة الفلسطينية ” حماس ” لدى الجمهورية الاسلامية الايرانية ” خالد القدومي ” على أن قوات المقاومة مستعدة لخوض حرب طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني المحتل، مؤكدا أن الوقت الحالي انتهت فيه الحلول الدبلوماسية والسياسية اذ أن عمليات طوفان الأقصى مستمرة حتى تحقيق النصر.

وأشار ” قدومي ” الذي كان يتحدث في ندوة عقدت في جامعة المعارف الاسلامية في مدينة قم المقدسة لدراسة آخر التطورات الجارية في غزة، الى أن فلسطين باتت اليوم في مرحلة تاريخية خاصة، مؤكدا أن الكيان الصهيوني يرتكب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل منذ أكثر من 75 عاما.

وأكد أن القوات البريطانية احتلت فلسطين في البداية، موضحا أن الكيان الغاصب بادر الى شطب 500 قرية من الخارطة الفلسطينية.

وأوضح هذا المسؤول الفلسطيني أن جبهة المقاومة استطاعت اليوم الحاق هزيمة كبيرة للغاية بالكيان الصهيوني، ورأى أن هذا الكيان المجرم الظالم الذي لايحسن شيئا الا القتل والتصفية العرقية ويخشى من قوات المقاومة، بادر الى ارتكاب الجرائم ضد الأطفال والنساء والأبرياء العزل.

وتابع ممثل حركة حماس في الجمهورية الاسلامية الايرانية قائلا: ان الشعب الفلسطيني المسلم الذي لن يسمح لأحد انتهاك حرمة المقدسات الاسلامية وخاصة اولى القبلتين، لن يسمح أيضا بتطبيع العلاقات مع هذا الكيان الظالم.

وفند ” القدومي ” التهم التي وجهت لحركة حماس وجبهة المقاومة والمزاعم التي اطلقها الصهاينة وحماتهم، أن قوات المقاومة تستهدف النساء والأطفال، موضحا أن الحرب القائمة حاليا، هي حرب الفرقان اذ لامحل للحلول الدبلوماسية والسياسية.

وأشار الى الدعم الذي يقدمه الاميركان للكيان الصهيوني في حربه ضد الشعب الفلسطيني، واستنهض الامة الاسلامية للدفاع عن هذا الشعب في هذه الحرب التي فرضها المستكبرون ضد الشعب الفلسطيني وقتلهم الاطفال الفلسطينيين.

وأشاد بالمجاهدين الفلسطينيين وعملياتهم التي تبعث على فخر واعتزاز الامة، موضحا أن أقل حق لأي بلد في الاوساط الدولية هو الدفاع عن أرضه، الا ان هذه الاوساط لاتقر بهذا الحق للشعب الفلسطيني.

وأكد أن الصهاينة لايعيرون أي اهتمام لأتباع الديانات الاخرى بينها المسيحية، موضحا أنهم يسيئون الى أتباع الديانة المسيحية أيضا ولايقتصر ذلك على المسلمين الذين يتعرضون للإهانة في الأراضي المحتلة.

شاهد أيضاً

العراق يدعو الجامعة العربية إلى توحيد الموقف العربي لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني

دعا العراق جامعة الدول العربية إلى توحيد الجهود والمواقف العربية من أجل إنهاء معاناة الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *