الحرس الثوري الإيراني: سنستخدم قدراتنا في الوقت اللازم للقضاء على “إسرائيل”

أعرب الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس ، عن “أمله في إتاحة الفرصة لاستخدام قدرات إيران بمحو جبهة الباطل”، مؤكدا أن “مصير الصهاينة إلى زوال”.

وقال نائب القائد العام للحرس الثوري، العميد علي فدوي، إنه “قد حان الوقت لتحقيق الوعد بالقضاء على الكيان الصهيوني وإنهاء مسلسل الشر”، مؤكدا أن “القدرات المتوفرة لدى الحرس الثوري ستستخدم في الوقت اللازم للقضاء على الكيان الصهيوني”، حسب وكالة “فارس” الإيرانية.

وكان الحرس الثوري الإيراني، قد قال الثلاثاء الماضي، إنه “إذا لم تتوقف جرائم إسرائيل بحق غزة، فستكون هناك صدمة أخرى بانتظارهم”، مضيفا أن “صدمات قوى المقاومة ستستمر ضد الصهاينة، حتى يختفي هذا الورم السرطاني من خريطة العالم”.

وشدد على أن “العالم الإسلامي يعد الثواني لتأييد دوره في محور المقاومة”، مؤكدًا أنه “إذا واصل أشرار العالم الصهاينة الجرائم في غزة، فربما تدخل الشعوب المسلمة في البلدان الأخرى إلى الميدان”.

واتهم المرشد الإيراني، علي خامنئي، في وقت سابق، إسرائيل بـ”ارتكاب جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة أمام العالم”.

وحذر خامنئي، في كلمة له، من “نفاد صبر المقاومة والمسلمين إذا تواصلت الجرائم في غزة”، مؤكدًا أنه “لا يمكن لأي طرف أن يقف أمامهم”، حسب وكالة “تسنيم” الإيرانية.

وأعلن القائد العام لـ”كتائب عز الدين القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” الفلسطينية، محمد الضيف، في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بدء عملية “طوفان الأقصى” لوضع حد “للانتهاكات الإسرائيلية”، بحسب قوله.

شاهد أيضاً

قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي تضبط مضافة لـ”داعش” غربي الأنبار

أعلن في الانبار عن قيام قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي بضبط مضافة لإرهابيي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *