اليوم .. المنتخب الوطني يلاقي الأردن في مباراة تحديد المركز الثالث

يلتقي اليوم الثلاثاء منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره الأردني في مباراة تحديد المركز الثالث للبطولة الرباعية الدولية والجارية منافساتها في ملعب عمان الدولي والذي يشهد بعد هذا اللقاء المواجهة النهائية بين منتخبي قطر وإيران، إذ يأتي التجمع الحالي في إطار استعدادات المنتخبات الأربعة لتصفيات كأس العالم التي ستنطلق الشهر المقبل.

وأفاد مصدر رياضي بأن”مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس ألقى محاضرة تحليلية على اللاعبين تطرق فيها إلى العديد من الجوانب الخططية، حيث عرض مجموعة من الأخطاء الدفاعية التي رافقت سير المباراة الماضية أمام قطر، مطالباً اللاعبين بضرورة تصحيحها، إلى جانب مشاهدة العديد من الحالات الهجومية المميزة إضافة الى حالات بناء اللعب والتحولات السريعة”.

وأضاف أن” الفريق العراقي خاض يوم أمس وحدة تدريبية على ملعب البتراء لوضع اللمسات الأخيرة على التكتيك الذي سيطبقه في مباراة اليوم ،وقد شارك فيها جميع اللاعبين الـ(23) باستثناء جلال حسن بسبب انزلاق في منطقة أسفل الظهر”.

وبين أن” اللجنة المنظمة للبطولة فاتحت الجانب العراقي من أجل تقديم موعد المباراة إلى الساعة الخامسة والنصف عصراً  بدلاً من الساعة السادسة مساء وقد حصلت الموافقة على ذلك”.

يذكر أن منتخبنا الوطني خسر مباراته الأولى أمام نظيره القطري بفارق الركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، فيما خسر المنتخب الأردني أمام نظيره الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *