العامري:سندعم الشعب الفلسطيني في حربه مع الصهاينة بكل ما نملك

اكد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري اليوم الخميس، على دعم الشعب الفلسطيني في حربة بكل ما نملك وما اوتينا من قوة ، وان ما فعلته المقاومة الفلسطينية يعتبر ردا طبيعيا على الهمجية التي سلكها الكيان الصهيوني.

 

وقال المكتب الاعلامي للعامري في بيان تلقته ” الغدير” ،ان “امريكا تتحمل المسؤولية الكاملة لما يجري في قطاع غزة نتيجة دعمها اللامحدود للصهاينة”، مبينا ان “اي محاولة لتوسعة الحرب فستتحمل الولايات المتحدة المسؤولية الكاملة لذلك التوسع”، كما اشار الى ان “الضحايا الذي وصل عددهم الى أكثر من ٧ الاف بين شهيد وجريح هو نتيجة الدعم اللامحدود الذي تقدمه امريكا للكيان الصهيوني”.

 

ولفت الى ان “امريكا ستتلقى الخسارة الكبيرة في حال قررت دخول الحرب الى جانب الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المظلوم الذي حطم بإصراره الكبير كل انظمة الدفاع الحصينة للصهاينة والقبة الحديدة والجدار الحصين.

 

واضاف العامري “سندعم الشعب الفلسطيني في حربه مع الصهاينة بكل ما نملك، وما اوتينا من قوة ، وان ما قامت به المقاومة الفلسطينية يعتبر ردا طبيعيا على الهمجية التي سلكها الكيان الصهيوني ورئيسه نتنياهو”.

 

وانتقد العامري، الصمت المطبق للأنظمة الاوروبية عن جرائم الكيان الصهيوني بحجة “الدفاع عن النفس”، غير مبرر ودليل على حقد تلك الانظمة تجاه الشعوب الاسلامية”.

شاهد أيضاً

الصحة تعلن عن الخطة الطبية الخاصة بموسم الحج للعام الحالي

اعلنت وزارة الصحة، اليوم الاربعاء، عن الخطة الطبية الخاصة بموسم الحج للعام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *