ثاني وزير من “حكومة الاحتلال” يصل السعودية في اقل من أسبوع

وصل وزير الاتصالات في حكومة الكيان الصهيوني، شلومو كارعي، إلى السعودية للمشاركة في مؤتمر للأمم المتحدة، وفق ما أعلن مكتبه مساء الإثنين، وذلك في خضم تكهنات متزايدة بشأن تطبيع العلاقات بين البلدين.

وبيّن مكتب وزير اتصالات الاحتلال في بيان له، أنّ “كارعي سيلقي خطاباً خلال مؤتمر “البريد العالمي”، وسيلتقي مسؤولين بينهم السفير الأميركي لدى السعودية ووزير الاتصالات التركي”.

ويضم وفد الكيان الصهيوني، مسؤولين في وزارة الاتصال وممثلين عن وزارة الخارجية، ورئيس لجنة الاقتصاد في “الكنيست” النائب دافيد بيتان، دون أن يضم أيّ مندوب عن سلطة البريد.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ “حضور “الوفد الإسرائيلي” إلى المؤتمر، يشير إلى “خطوة مهمة إلى الأمام في العلاقات الدبلوماسية بين إسرائيل والمملكة”.

وتتوالى الزيارات الرسمية لوزراء ومسؤولين إسرائيليين للسعودية في الآونة الأخيرة، فهذه الزيارة هي الثانية لوزير صهيونيإلى الرياض في أقل من أسبوع، إذ زار وزير السياحة في كيان الاحتلال حاييم كاتس الرياض، الثلاثاء الفائت، على رأس وفدٍ كبير للمشاركة في مؤتمر مُنظّمة السياحة التابعة للأمم المتحدة، والذي يُعقد في العاصمة السعودية.

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات تؤكد على ضرورة مضاعفة جهود الشركات المجهزة لخدمة الانترنت

شددت وزارة الاتصالات على ضرورة مضاعفة جهود الشركات المجهزة لخدمة الانترنت عبر الكابل الضوئي. التصريحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *