موسكو تستضيف منتدى التصدير الرئيس “صنع في روسيا”

تستضيف موسكو ، منتدى التصدير الرئيس “صنع في روسيا”، في الفترة من 19 إلى 20 أكتوبر،حيث يهدف الحدث لتعريف الشركات الدولية بالمنتجات الروسية ومزاياها.

ويعد أكبر منتدى دولي للتصدير في الاتحاد الروسي بعنوان “صنع في روسيا”. الغرض من المنتدى هو دعوة الحكومة والشركات لمناقشة التحديات المعاصرة الرئيسة والجوانب الحالية للتعاون في مجال التصدير والاستيراد، وتحليل نتائج أعمال العام، ووضع حلول عملية لتعزيز التعاون الدولي، وتحديد المجالات والاستراتيجيات الرئيسة لتطوير التعاون الدولي.

ويتضمن البرنامج سلسلة من الأحداث المخصصة للمجالات المواضيعية ذات الصلة بالنشاط الاقتصادي الأجنبي، بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتسويق والتمويل والتحليلات والتعاون الدولي. وسيجمع الحدث ممثلين عن الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم من جميع أنحاء روسيا والسلطات الحكومية والجمعيات والنقابات المتخصصة والبنوك ووسائل الإعلام التجارية والخبراء المعترف بهم والوفود الأجنبية.

وسيتم أيضًا تنظيم منطقة معرض التكنولوجيا الروسية في المكان. وسيعرض المعرض المنتجات والحلول الروسية الأكثر نجاحًا، وسيعزز كفاءة برنامج B2B ويصبح منصة للترويج للعلامات التجارية المحلية المبتكرة مع حلول فريدة للجمهور الروسي والأجنبي.

وفي إطار المنتدى سيتم تنظيم معرض عن أكثر التقنيات والسلع المتقدمة التي تصدرها الشركات الروسية، وسيضم المعرض أكثر من 100 مشروع من مناطق مختلفة من روسيا.

 

قم بالتسجيل على الموقع الرسمي لمنتدى صنع في روسيا: forum.exportcenter.ru لتبقى على اطلاع على جميع الأخبار والتطورات الحالية في مجال الصادرات الروسية والنشاط الاقتصادي الأجنبي.

شاهد أيضاً

ممنوع مع هبة فؤاد | موضوع الحلقـة .. الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي

ممنوع مع هبة فؤاد | موضوع الحلقـة .. الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *