داعياً إلى المشاركة الواسعة . . الإطار التنسيقي يستعرض استعداداته لخوض الاستحقاق الانتخابي

أطلع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الإطار التنسيقي خلال اجتماعه الدوري على مخرجات مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة التي عقدت في نيويورك واللقاءات التي عقدها على هامش اجتماعاتها.

بيان صحفي تلقت “الغدير” نسخة منه ، أشار إلى أن الإطار التنسيقي عقد مساء الاثنين اجتماعه الدوري على المستوى القيادي في مكتب السيد عمار الحكيم وبحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الذي قدم تفصيلاً عن زيارته إلى نيويورك وحضوره اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 78 واللقاءات التي عقدها هناك على هامش أعمال الجمعية.

وناقش الاجتماع ، بحسب البيان ، آخر التطورات السياسية والأمنية ومشاريع الخدمة الوطنية التي تعكف الحكومة على انجازها بوتيرة متصاعدة ، مشيراً إلى أن السوداني أطلع المجتمعون عن زيارته إلى نيويورك.

وأضاف البيان “في الوقت الذي أعرب فيه الاجتماع على العمل وفق مبدأ الفصل بين السلطات واحترام قراراتها ، أكد الإطار التنسيقي التزام العراق بجميع التفاهمات والقرارات الدولية التي تنظم العلاقة مع دول العالم والمنطقة وعلى المستويات المختلفة”.

وعرض الاجتماع آخر استعدادات قوى الإطار التنسيقي لخوض الانتخابات ، داعيا المواطنين إلى مشاركة واسعة لاستكمال المشاريع الخدمية في محافظاتهم.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

على رأسها طريق التنمية.. العوادي يعلن أبرز الملفات التي سيبحثها رئيس الوزراء بالرياض

أعلن الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي، اليوم الأحد، عن أبرز الملفات التي سيبحثها رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *