التعليم تعلن نتائج تعديل الترشيح وقبول طلبة السنة السابقة ضمن المقاعد الشاغرة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ،اليوم الثلاثاء ، عن نتائج تعديل الترشيح وقبول طلبة السنة السابقة للسنة الدراسية 2024/2023 للقناتين العامة وذوي الشهداء ضمن المقاعد الشاغرة.  

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( الغدير )، أن “نتائج تعديل الترشيح وقبول طلبة السنة السابقة للسنة الدراسية 2024/2023 للقناتين العامة وذوي الشهداء ضمن المقاعد الشاغرة والمنشورة في بوابة الدراسات والتخطيط (www.dirasat-gate.org) تضمنت قبول (895) طالبا موزعين على القناة العامة وقناة الوافدين وذوي ضحايا العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية وذوي شهداء الحشد الشعبي وذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث المنحل”.
وأضافت أن “نتائج قبول طلبة السنة السابقة تضمنت (490) طالبا توزعوا على القناة العامة وقناة الوافدين وذوي ضحايا العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية وذوي شهداء ضحايا جرائم حزب البعث المنحل”.
وأكدت الوزارة ،وفقاً للبيان، أن “الطالب يمكن له العودة إلى قبوله المركزي خلال ثلاثة أيام من إعلان نتائج تعديل الترشيح على أن يكون مسجلا في الكلية أو المعهد المقبول فيه مركزيا للسنة الدراسية السابقة”.

شاهد أيضاً

العراق يدعو الجامعة العربية إلى توحيد الموقف العربي لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني

دعا العراق جامعة الدول العربية إلى توحيد الجهود والمواقف العربية من أجل إنهاء معاناة الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *