وزير التجارة يعلن اطلاق تجهيز الحصة السابعة لمادة الطحين

أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الاثنين، اطلاق تجهيز الحصة السابعة من مادة الطحين.  

وذكر بيان للوزارة تلقته ( الغدير )، أنه “تم توجيه أقسام التسويق ووحدات القطع في المقر العام وفروع الشركة بالمحافظات الى المباشرة بقطع قوائم تجهيز الوكلاء لمادة الطحين بالحصة الجديدة”.

وأضاف أن “الاعمام الذي أصدرته الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة حسب الخطة التسويقية المركزية”، مشيرا الى “التنسيق بين شركتي تصنيع الحبوب وتجارة الحبوب لإطلاق خلطات الحبوب المخصصة للمطاحن المكلفة بإنتاج الحصة السابعة من الطحين الذي يجهز ضمن مفردات البطاقة التموينية”.

ودعت الوزارة وفقا للبيان “وكلاء الطحين الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز بالمواعيد المحددة لكل مركز مع مراعاة اسبقية التجهيز الى المناطق الأكثر فقرا وإعداد جداول يراعى فيها توقيتات التسلسل في التجهيز”.

وشددت “على الالتزام بتنظيم عملية القطع وتنسيق مراجعة الوكلاء، وتوجيه مراكز القطع الى التعاون في تطبيق إجراءات تسهيل مراجعة الوكلاء فضلا عن توجيه اللجان الرقابية والمواطنين لمتابعة نوعية الطحين المجهز وملاحظة ختم المطحنة وتاريخ الإنتاج قبل تسلم حصصهم لتلافي حدوث اي حالة تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية”.

ودعت  “جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية إلى إستلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات إن وجدت عبر الاتصال بقسم الرقابة او فروع شركة تصنيع الحبوب في المحافظات، او من خلال الموقع الرسمي للوزارة او الشركة( الفيس بوك)والخطوط الساخنة المعلنة لوزارة التجارة وشركة تصنيع الحبوب او الدخول الى رابط خدمة راقبني، ليتسنى إتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين”.

شاهد أيضاً

قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي تضبط مضافة لـ”داعش” غربي الأنبار

أعلن في الانبار عن قيام قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي بضبط مضافة لإرهابيي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *