العامري : ضرورة دعم الكوادر الكفؤة والقادرة على خدمة المواطنين ومحاربة الفساد

شدد الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري على ضرورة اختيار الموظفين القادرين على خدمة الناس ومحاربة الفساد خلال لقائه جمعاً من موظفي دوائر الدولة المختلفة في مكتبه الرسمي ببغداد بحضور المعاون السياسي للأمين العام أبو جاسم العسكري ومدير مكتب شؤون الموظفين في منظمة بدر وعدد من أعضاء المكتب السياسي للمنظمة.

 

وأكد العامري أن هناك انطباع لدى المواطنين بأن الفساد أصبح واقعاً قائما في دوائر الدولة وهذا أمر مؤسف ، مشيراً إلى أن خدمة الناس هو الشعار الذي تتبناه منظمة بدر والمبدأ الثابت لديها.

ودعا العامري الحاضرين في اللقاء إلى العمل على مبدأين أساسيين وهما خدمة الناس ومحاربة الفساد ، مبيناً أن الموظف غير الكفء من الممكن تنمية قابلياته وقدراته والنهوض بمستوى أداءه كي يكون الأداء مرضياً ولكن الموظف الذي لا يخدم المجتمع والآخر المتورط بالفساد لا يمكن القبول به على الإطلاق.

كما أوصى بضرورة اختيار الموظفين الصالحين القادرين على أداء مهمة خدمة الناس ومحاربة الفساد وصولاً إلى نخبة من الأشخاص الكفوئين الذين يخدمون الناس بصدق ويحملون معاناتهم ويكافحون الفساد ليتسلموا مهامهم ومواقعهم القيادية في الدولة.

 

انتهى

شاهد أيضاً

المرأة الجزائرية تقتحم سباق الرئاسة لأول مرة في التاريخ العربي!

أعلن “حزب العمال” في الجزائر، اليوم السبت، ترشيح أمينته العامة لويزة حنون لخوض غمار الانتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *