درجال يناقش ملف ملاعب دوري المحترفين مع رابطة الليغا

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أن رابطة الليغا الإسبانية، تعمل على إظهار الملاعب العراقية بأفضل صورة تمهيداً لاستضافتها لمباريات دوري المحترفين في نسخته الأولى.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده درجال، اليوم الخميس في إسبانيا، مع المسؤول عن تهيئة أرضية الملاعب في الليجا، وتناول التباحث بصُورة مستفيضة عن تطوير أرضية الملاعب العراقيّة، وإظهارها بشكل مميز يسهم في إنجاح منافسات دوري المُحترفين.

وقال درجال في تصريحات نقلها موقع الاتحاد العراقي: “الاجتماع تناول مناقشة الآلية التي سيتمّ اتباعها لتطوير أرضية الملاعب التي تقام عليها مباريات دوري المُحترفين في الموسم المُقبل بعد الزيارة التي قام فيها مسؤول تهيئة أرضية الملاعب للعراق واطلاعه عن كثب عليها”.

وأضاف: “نعملُ مع رابطة دوري المُحترفين الإسبانية بتواصل مستمرٍ على أن تكون انطلاقةُ دوري المحترفين واثقةً، ومن الأمور التي تساعد على ذلك  أرضية الملاعب”.

وختم درجال تصريحاته قائلاً: “وجدنا الجميع يسعى إلى أن تكون الملاعب بأفضل صُورة من جميع النواحي في دوري المحترفين العراقيّ في الموسم المُقبل”.

يذكر أن أغلب ملاعب العراق دخلت مرحلة الصيانة والتأهيل بالتنسيق بين وزارة الشباب العراقية واتحاد الكرة من جهة ورابطة الليجا الإسبانية من جهة أخرى، إذ سبق للوفد الإسباني القيام بجولات ميدانية بملاعب الشعب والمدينة وكربلاء والنجف.

شاهد أيضاً

طريق التنمية وملفات جرى الاتفاق عليها خلال زيارة اردوغان على طاولة اجتماع السوداني

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعاً خاصاً لمتابعة الملفات التي تم الاتفاق عليها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *