المعهد القضائي يحدد موعداً لاجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورتين (48) و(49)

أعلن المعهد القضائي عن موعد إجراء امتحان الكفاءة القانوني التحريري للمتقدمين للدراسة في المعهد القضائي للدورتين (48) و(49) يومي 29 و 30 من شهر ايلول الحالي في جامعة بغداد عند الساعة التاسعة صباحا ولمدة خمس ساعات.  


وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تابعته ( الغدير )  أن “موعد اجراء امتحان الكفاءة القانوني لدورة القضاة (48) سيقام يوم الجمعة الموافق 29/ 9/ 2023 ، فيما سيقام امتحان دورة الادعاء العام (49) يوم السبت الموافق 30/ 9/ 2023 في جامعة بغداد/ كلية القانون عند الساعة التاسعة صباحا ولمدة خمس ساعات”.

وأضاف أن “المواد الداخلة في امتحان الدورة (48) هي (قانون المرافعات المدنية، القانون المدني، قانون اصول المحاكمات الجزائية، قانون العقوبات، قانون الاحوال الشخصية)، والمواد الداخلة في امتحان الدورة (49) هي (قانون المرافعات المدنية، القانون المدني، قانون اصول المحاكمات الجزائية، قانون العقوبات، قانون الاحوال الشخصية، قانون الادعاء العام، قانون رعاية الاحداث”.

وتابع أن “الامتحان يشمل من تنطبق عليهم شروط وضوابط التقديم للدراسة في المعهد القضائي الواردة في المادة السابعة من قانون المعهد القضائي رقم (33) لسنة 1976”.

للاطلاع على ضوابط امتحان الكفاءة القانوني للمتقدمين للدورتين 48 و49 اضغط على الرابط 
للاطلاع على اسماء المشمولين بأداء امتحان الكفاءة القانوني للدورة 48
اضغط على الرابط 
للاطلاع على اسماء المشمولين بأداء امتحان الكفاءة القانوني للدورة 49
اضغط على الرابط 

شاهد أيضاً

الإعلام والاتصالات تستعرض اهتمامات الحكومة العراقية بالإعلام وتطوير مؤسساته

شارك العراق في ورشة موسعة في مقر اليونسكو في العاصمة الفرنسية باريس عن العصر الرقمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *