انتقادات لاذعة للمنتخب الألماني

انهالت الانتقادات اللاذعة على المنتخب الألماني لكرة القدم بقيادة مدربه هانزي فليك غداة الهزيمة المذلة أمام اليابان 1-4 ودياً.

“عار عليكم!”، عنونت صحيفة “بيلد” الشهيرة في عددها الصادر الأحد بعد خسارة ألمانيا في عقر دارها أمام اليابان ودياً، فيما تحدثت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” اليومية الكبرى في ميونيخ عبر موقعها الإلكتروني عن “كارثة أخرى”.

وبدورها، كتبت صحيفة “فرانكفورت ال غماين تسايتونغ” عبر موقعها الرسمي “الرؤية الألمانية للرعب”، مع صورة للوحة الإعلانات في ملعب فولفسبورغ الذي استضاف الودية والنتيجة 1-4.

بالنسبة لصحيفة بيلد، التي تحدثت عن منتخب “محرج ببساطة” في صفحتها الأولى، فإن “معجزة” فقط ضد فرنسا، بطلة مونديال روسيا 2018 ووصيفة قطر 2022، مساء الثلاثاء في دورتموند لا تزال قادرة على إنقاذ رأس المدرب فليك من مقصلة الاقالة.

“لم نعد من المستوى الأول”
دفعت النتائج المتواضعة والخسارة الرابعة لألمانيا في مبارياتها الخمس الأخيرة، المدير الرياضي للمنتخب رودي فولر للإقرار قائلاً “لم نعد من المستوى الأول في أوروبا”.

وشدد المهاجم الدولي السابق على أن الاتحاد الألماني سيتجنب اتخاذ أي قرارات متهورة بشأن مستقبل فليك الذي تم تعيينه خلفاً ليواكيم لوف، مضيفاً “أقترح أن نجمع شتات أنفسنا. نحن جميعاً في حالة صدمة بعض الشيء… هزيمة كهذه مؤلمة”.

وتابع “علينا جميعا أن نقوم ببعض البحث عن النفس ونفكر في الأمر. ماذا سيحدث بعد ذلك، سنرى”.

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *