السوداني يتابع من كربلاء المقدسة سير الخطط الأمنية الخاصة بزيارة الأربعين

أشاد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن في كربلاء المقدسة خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها السوداني إلى محافظة كربلاء المقدسة للاطلاع على سير الخطط الأمنية والخدمية الخاصة بالمناسبة ، حيث اطلع رئيس مجلس الوزراء  على الخطة الأمنية من داخل مركز العمليات والتي تنفذها القوات الأمنية بمختلف تشكيلاتها في المحافظة لتأمين الزيارة المليونية الخاصة بإحياء أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

واستمع السوداني إلى إيجاز قدمه قادة الأجهزة الأمنية عن محاور الخطة التي تُنفذ في جميع قواطع المسؤولية ، وأبرز التحديات التي تواجهها والمعالجات السريعة المتخذة من أجل توفير الأجواء الآمنة للحشود المليونية التي قدِمت من جميع أنحاء العراق ومن خارجه لإحياء مراسم الزيارة.

كما اطلع السوداني على الخطة الإعلامية والتسهيلات المقدمة من القوات الأمنية إلى وسائل الإعلام التي تقوم بتغطية المناسبة ، وكذلك تضافر الجهود في ما يتعلق برصد الشائعات التي تطلقها بعض الجهات لإثارة الفوضى والتشويش على الأجواء الآمنة التي تشهدها الزيارة ، والإجراءات المتخذة لمحاربتها.

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن في كربلاء والطرق المؤدية إلى المحافظة ، كما ثمن العمل بروح الفريق الواحد ، مشدداً على جميع الأجهزة الأمنية بضرورة الحفاظ على وتيرة العمل نفسها، التي لازمت الأداء الأمني منذ بدء الخطة الأمنية حتى عودة الزائرين إلى مدنهم.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *