الوائلي يتفقد منفذي الشلامجة وسفوان الحدوديين لمتابعة إجراءات تفويج الزائرين

تفقد رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر الوائلي، اليوم الجمعة، منفذي الشلامجة وسفوان الحدوديين في محافظة البصرة لمتابعة إجراءات تفويج الزائرين.

وقال بيان للهيئة تلقته “الغدير”: إنه” استكمالاً لتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بخصوص تسهيل دخول الزائرين المتوجهين صوب مدينة كربلاء المقدسة لإحياء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) تفقد رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي منفذي الشلامجة وسفوان الحدوديين في محافظة البصرة”.

وأضاف البيان، أن” رئيس الهيئة اطلع ميدانياً على آلية استقبال زائري الإمام الحسين (عليه السلام) و التأكد من تسخير الإمكانيات والدعم اللازم في تأمين الزيارة الأربعينية من أجل تسهيل مهمة دخولهم وخروجهم من العراق وفق القانون وبما يضمن انسيابية الحركة”.

وأشار، إلى أنه” تم عقد اجتماع مع الدوائر العاملة كافة و الاطلاع على سير العمل وتنفيذ توجيهات وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين الزيارة الأربعينية”.

وأكد الوائلي، بحسب البيان، على” الحاضرين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتعاون لتحقيق الأهداف المرجوة في تسهيل الإجراءات وأحكامها وفقاً للضوابط وفرض هيبة الدولة”.

شاهد أيضاً

مجلس النواب يرفع جلسته

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، رفع البرلمان جلسته المرقمة 22 من الفصل التشريعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *