لخدمة الزائرين.. وزير النفط يوجه من كربلاء بتأمين احتياجات جميع محطات الطاقة والمولدات من “الكاز”

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، اليوم الجمعة، بتأمين احتياجات جميع محطات الطاقة والمولدات من “الكاز” لخدمة الزائرين. 

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته ( الغدير ) أنه “بهدف المتابعة الميدانية للخدمات المقدمة للزائرين في محافظة كربلاء المقدسة عقد الوزير اجتماعا مع القائمين على غرفة عمليات وزارة النفط في كربلاء المقدسة”.

وأكد عبد الغني، على “تنفيذ توجيه رئيس مجلس الوزراء بتسخير جميع امكانيات الجهد الحكومي للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين، والاطلاع على طبيعة وسير تأمين المنتجات النفطية المقدمة لمواكب خدمة الزائرين”.

وشدد على “متابعة تجهيز ودعم آليات ومركبات الوزارات الخدمية  الاخرى، من خلال تأمين جميع احتياجاتها من الوقود عبر المنافذ التوزيعية الثابتة والجوالة، فضلا عن تأمين احتياجات جميع محطات الطاقة الكهربائية والمولدات الاهلية من وقود “الكاز” والمنتجات الاخرى”.

وبحسب البيان: “تفقد الوزير عددا من المنافذ التوزيعية في المحافظة والاطلاع على عمليات تجهيز المنتجات النفطية للمواكب الخدمية والمواطنين”.

كما اجرى زيارة لمعمل انتاج الثلج المجاني الذي أفتتح خلال هذا الاسبوع ، الذي  تم تنفيذه من قبل شركة توزيع المنتجات النفطية بطاقة (1000- 1500) قالب باليوم، موعزا “للشركات النفطية بتوفير المياه الصالحة للشرب والاحتياجات  الاخرى للزائرين، عبر المواقع والمركبات الثابتة والمتحركة، والمشاركة الفاعلة في عمليات نقل الزائرين من والى المحافظة المقدسة مجاناً، تقديم الدعم الخدمي واللوجستي للمحافظة بالتنسيق مع ادارة المحافظة وغرفة العمليات”.

شاهد أيضاً

لمنع وقوع حوادث سير قرب المدارس . . البصرة : تعليمات خاصة بسير المركبات الحمل

أعلنت مديرية مرور البصرة عن منع دخول مركبات الحمل من حمولة (4) أطنان فما فوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *