وزير الداخلية الايراني: لولا الشهداء لكان طريق كربلاء المقدسة والنجف الأشرف مغلقا اليوم

أكد وزير الداخلية الايراني احمد وحيدي اليوم الاثنين انه لولا وجود الشهداء وخاصة الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني والشهيد ابو مهدي المهندس لكان الطريق الى كربلاء المقدسة والنجف الأشرف مغلقا وما كان سالكا الآن.

وقال الوزير وحيدي في مراسم تكريم أسر الشهداء المدافعين عن أضرحة آل البيت (ع) وشهداء المدافعين عن الأمن، والتي اقيمت في مقر اللجنة المركزية للزيارة الاربعينية في طهران، ان اعظم مسيرة في العالم الاسلامي (الزيارة الاربعينية) انطلقت ببركة وجود هؤلاء الشهداء.

وشدد الوزير وحيدي “ان مجتمعنا حي، لأن ذكرى الشهداء بقيت حية، وان مجتمعنا شامخ بسبب وجود عائلات الشهداء” واضاف ” نشكر الله تعالى على وجود هذه النعم، ان قافلة شهداء الثورة الاسلامية الشهداء المدافعين عن أضرحة آل البيت (ع) والشهداء المدافعين عن الأمن، يسير في درب قافلة سيد الشهداء عليه الصلاة والسلام.

وقال وزير الداخلية باننا جميعا مدينون للشهداء ويجب ان نتخلق باخلاق الشهداء عندما نخطو الخطوات في مسيرة الزيارة الاربعينية، معربا عن أمله في “ان نقدر هذه النعمة ونشكر الله تعالى بملء وجودنا لأنه سبحانه وتعالى سمح لنا بأن نسير في الطريق نحو كربلاء المقدسة ودرب الشهداء ، وانه سبحانه وتعالى من علينا بأن نكون خدما في هذا الدرب”.

شاهد أيضاً

فاتي يرفع راية التحدي ضد الفريق الكتالوني بهذا القرار

رفع أنسو فاتي، لاعب برايتون المعار من فريق برشلونة الاسباني، راية التحدي ضد النادي الكتالوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *