وزارة النقل تشكل غرفة عمليات لمتابعة الخدمات المقدمة على متن طائرات الخطوط الجوية العراقية

شكلتْ وزارة النقل اليوم الجمعة غرفة عمليات لمتابعة الخدمات المقدمة على متن طائرات الخطوط الجوية العراقية لاسيما بعد تزايد حالات التذمر والشكاوى من قبل المسافرين ووضع حد لعملية تأخير مواعيد الإقلاع و وصول الحقائب.  

و قال مدير المكتب الإعلامي لوزير النقل ميثم الصافي في حديث للصحيفة الرسمية تابعته (الغدير) ، إن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي أجرى زيارة ميدانية الى مطار بغداد الدولي واطلع على طبيعة الخدمات المقدمة للمسافرين بعد ورود شكاوى عديدة من المسافرين على سوء الخدمات وتأخير مواعيد الرحلات وتمزق الحقائب أثناء التسليم.

وأضاف أن الوزارة كثفت جهودها لتعزيز الجهد الرقابي ووضع حد لعملية الإرباك في إجراءات خدمات المسافرين المتمثلة بتأخير مواعيد إقلاع الطائرات ووصول الحقائب وعدم تمزيقها وإيصالها سليمة للمسافرين.

ولفت الصافي إلى أن وزير النقل أوعز بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة هذه الخدمات واتخاذ الإجراءات الصارمة بحق من يثب تهاونه من العاملين في الخطوط الجوية.   وبين أن زيادة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتنفيذ الرحلات الداخلية والخارجية في مواعيدها المحددة أهم الخطوات التي تعمل الوزارة على تحقيقيها خلال المدة الحالية، لاسيما بعد التطور الحاصل في أسطول الخطوط الجوية ورفده بالطائرات الحديثة التي ستتيح المجال أمام فتح وجهات جديدة، حيث من المؤمل افتتاح خط ماليزيا وإعادة تشغيل خط الصين قريبا، بينما تمت مضاعفة عدد الرحلات ضمن منهاج العطلة الصيفية باتجاه مصر والأردن والإمارات وتركيا.

و ذكر الصافي أن الخطوط الجوية سبق ان تسلمت 11 طائرة حديثة مختلفة الطرازات والسعات وبدأت تدريجياً بإعادة الطائرات المتوقفة الى الخدمة مرة أخرى مما يتطلب جهداً مضاعفاً لتحديد الأولويات في رفع مستوى تشغيل الأسطول الجوي.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يدخل سباق التفاوض مع ارواخو

يستعد مانشستر يونايتد الانكليزي لتقديم عرض لمدافع برشلونة الاسباني، الأوروغواياني رونالد أرواخو، وذلك بحسب ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *