حارس يوفنتوس عن اللعب بالسعودية: لا أعاني نقصاً في الأموال

أكد فويتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس، عدم اهتمامه بغياب فريقه عن المشاركة في المسابقات الأوروبية هذا الموسم، بينما كشف عن موقفه من اللعب في الدوري السعودي.

واستبعد الاتحاد الأوروبي “يويفا”، فريق السيدة العجوز من دوري المؤتمر الأوروبي، بعد إيقافه لخرق قواعد ترخيص الأندية ولوائح اللعب المالي النظيف.

وقال تشيزني في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “تم طردنا من المسابقات الأوروبية، لن أفعل أي شيء تجاه ذلك، الأمر كما هو، الآن سيكون هناك المزيد من الوقت للتدرب بصورة جيدة ووقت أيضًا للراحة للمرة الأولى في مسيرتي، هذه ليست نهاية العالم بالنسبة لي”.

ويمتد عقد تشيزني مع يوفنتوس حتى شهر يونيو/حزيران من عام 2025، وعلى الرغم من التقارير التي تربط بينه وبين الرحيل عن اليوفي هذا الصيف، إلا أن الحارس البالغ من العمر 33 عامًا، لا يرغب في الانضمام لأي نادٍ آخر.

وأضاف: “أعرف أنني سأبقى لاعبًا في يوفنتوس، إلا إذا لم يرغب الفريق في استمراري، أنا مرتبط بهذا النادي وأحترم قرارته، هم يريدون تواجدي هنا للدفاع عن مرمى اليوفي”.

وبالحديث حول إمكانية انتقاله للدوري السعودي، قال تشيزني: “لا أعاني نقصا في الأموال، أحب التحديات، وحراسة مرمى يوفنتوس هي التحدي الأبرز الذي يمكن أن أقدمه لنفسي”.

شاهد أيضاً

العراق يتأهل إلى أولمبياد باريس بعد تجاوز إندونيسيا بثنائية

تأهل منتخبنا الوطني الإولمبي العراقي إلى أولمبياد باريس، بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين لواحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *