درجال: العمل متواصل لإكمال متطلبات دوري المحترفين

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أن العمل متواصل لإتمام جميع الأمور المتعلقة بانطلاق دوري المحترفين، فيما أشار الى أن الاتحاد سيعتمد نفس المعايير المتبعة في ما يتعلق بتراخيص الأندية الآسيوية. 

وقال درجال في حديث ، تابعته ( الغدير ) اليوم الأحد إن” الاستعدادات لدوري المحترفين العراقي تجري على قدم وساق والعمل لإتمام جميع الأمور المتعلقة بانطلاق هذه المنافسة المهمة”.
وأوضح درجال، أن” الاتحاد قرر بالتعاون مع رابطة الدوري الاسباني (اللاليغا) إقامة ورش متواصلة لمناقشة البنى التحتية بكاملها ودراسة المتطلبات الأساسية لضمان نجاح الدوري وجعله واحداً من أفضل الدوريات في القارة الآسيوية”.
وأضاف درجال أن” يوم الثلاثاء المقبل سيتم عقد اجتماع عبر الدائرة التلفزيونية مع رئيس رابطة الدوري الإسباني للمحترفين خافيير تيباس، بحضور الأندية المشاركة في الدوري ممن خاضوا منافسات الدوري الممتاز وأندية الدرجة الأولى الصاعدة للدوري الممتاز ، حيث سيتم مناقشة آلية دوري المحترفين وسيطرح ممثلو الأندية رؤاهم حول المسابقة “.
وتابع درجال :” سيتم الاعتماد على نفس المعايير المتبعة في ما يتعلق بتراخيص الأندية الآسيوية ، والأندية التي لا تطبق الشروط ستهبط الى مصاف الدوري الممتاز المتكون من  20 فريقاً “.

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *