شمول أبناء المستفيدين من نظام الحماية الاجتماعية بتخفيض أجور الدراسة في الجامعات العراقية

أكدت هيئة الحماية الاجتماعية شمول أبناء المستفيدين من نظام الحماية الاجتماعية بتخفيض الأجور الدراسية للدراسات المسائية في الجامعات العراقية.

وقال رئيس الهيئة أحمد الموسوي في تصريح له السبت إن وزارة التعليم والبحث العلمي وافقت بتخفيض الأجور الدراسية لطلبة الدراسات المسائية بنسبة (٥٠%) لأبناء المشمولين بنظام الحماية الاجتماعية اعتباراً من العام المقبل (٢٠٢٣-٢٠٢٤) ، موجهاً قسم الخدمات الاجتماعية التابع لدائرة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع أقسام الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات.

من جانبها ، ذكرت مديرة قسم الخدمات الاجتماعية أسيل حسن لفتة ، أنه “تم التعميم لأقسام هيئة الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات بتزويد مستفيدي الهيئة ممن لديهم طلاب في الدراسات المسائية بكتب تؤيد شمولهم بقانون هيئة الحماية الاجتماعية رقم (١١) لسنة ٢٠١٤”، مبيناً أن هذا القرار يأتي تماشيا مع المنهاج الحكومي الداعم للفئات الهشة والفقيرة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

بعد إتمام المهمة الفيتنامية.. شنيشل يكشف طريقة الفوز ويتحدث عن مباراة اليابان

 أشاد مدربُ المنتخب الأولمبيّ لكُرةِ القدم راضي شنيشل، بأداء لاعبيه بعدَ الفوزِ على فيتنام بهدفٍ …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم، بخصوص كتاب التخفيض للمشمولين بالرعاية الاجتماعية، جميع الجامعات والكليات تنكر هذا الكتاب لو يگولون هذا كتاب يخص الي عنده راتب حصراً، يا اما يگولون الكتاب بعدة ما جاي، واحنا الطلاب طالين منتظرين توضيح رجائاً شوفولنه حل لان الجامعات ينطي دم وما يطيح من القصد حتى لو حق الطالب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *