آخر الأخبار

الكهرباء: استهداف أبراج الطاقة هدفه أذى المواطنين وتعطيل الحياة

أكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى، السبت، استمرار ملاكات الوزارة لإعادة خطوط نقل الطاقة المستهدفة، مبينا ان إحباط العديد من العمليات التخريبية التي كانت تروم استهداف أبراج الطاقة.

وقال موسى، إن ” جميع كوادر الوزارة مستنفرة من اجل إعادة إعمار ما تدمره العصابات التخريبية من أبراج الطاقة في بعض المحافظات”.

واضاف ان ” استهداف أبراج الطاقة هدفه أذى المواطنين وتعطيل الحياة لكن الوزارة تعمل خلال الساعات القليلة المقبلة على إصلاح الأبراج التي تضررت يوم أمس”.واشار الى انه “تم إحباط العديد من العمليات التخريبية التي كانت تروم استهداف أبراج الطاقة”، مؤكدا ان ” وعورة بعض المناطق تساعد المخربين على استهداف أبراج الطاقة”.

شاهد أيضاً

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاثنين، إتمامه تدقيق أكثر من 10 آلاف استمارة للمتقدمين على الدرجات الوظيفية، مشيرا إلى مواصلة العمل في العطل وخارج أوقات الدوام لإنجاز عملية التدقيق. ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة في المجلس علاء الفهد لوكالة الأنباء العراقية (واع) “يوجد حالياً تدقيق للبيانات خاص بالمتقدمين على الدرجات الوظيفية وهناك لجان مشكلة في مجلس الخدمة العامة الاتحادي لهذا الغرض، ولغاية الآن تم تدقيق أكثر من 10 آلاف استمارة والعمل مستمر على مدار أيام الأسبوع حتى خلال أيام العطل وخارج أوقات الدوام الرسمي من أجل إنجاز المهمة بأسرع وقت ممكن بحيث يتم إكمال عملية التدقيق بوقت قياسي”. وأضاف الفهد، أن “إعلان الأسماء الفائزة بالوظائف يمر بعدة مراحل ويكون عبر توزيعها على الوزارات وعلى شكل وجبات في حال اكمال عملية التدقيق، وهنالك كتب مخاطبات قام بها مجلس الخدمة العامة الاتحادي لبعض الجهات الأمنية وإلى هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية من أجل تدقيق البيانات الأمنية الخاصة بالأسماء وايضا مسألة الاحتياج الوظيفي والدرجات الوظيفية لهم”. وتابع أن “المجلس يعمل على قدم وساق من أجل إنجاز هذه المهمة بوقت قياسي، والوقت المحدد من قبل رئاسة الوزراء هو ثلاثة أشهر لكننا نحاول ضغط هذه المدة ونعمل بشكل مكثف من أجل تقليصها الى أقل وقت ممكن”. وأعلن رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، يوم الاثنين الماضي، بدء عملية تدقيق البيانات للمتقدمين على الدرجات الوظيفية.

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاثنين، إتمامه تدقيق أكثر من 10 آلاف استمارة للمتقدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *