بتوجيه من السوداني .. عملية أمنية على حدود 3 محافظات لحماية أبراج الكهرباء

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، عن انطلاق عملية تفتيش للحدود الفاصلة بين ثلاث قيادات عمليات لحماية أبراج الطاقة الكهربائية.

وقالت الخلية في بيان ورد لـ”الغدير”، إنه “بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة في إدامة الضغط على العناصر الإرهابية المنهزمة والخارجين عن القانون لتعزيز الأمن والاستقرار ضمن قواطع المسؤولية خاصة حماية أبراج الطاقة الكهربائية، وبإشراف من قبل قيادة العمليات المشتركة، انطلقت على بركة الله تعالى، صباح اليوم السبت، عملية تفتيش الحدود الفاصلة بين قيادات العمليات (غرب نينوى – صلاح الدين – الجزيرة)”.

وأضافت: “اذ شرعت قيادة عمليات غرب نينوى من خلال (فرقتي المشاة ١٥ و٢٠ – قيادة حرس الحدود المنطقة السادسة – وقطعات الحشد الشعبي) بواجب تفتيش وتطهير جزيرة الحضر والحدود الفاصلة مع قيادتي صلاح الدين والجزيرة ضمن قاطع المسؤولية”.

وبينت أن “قيادة عمليات صلاح الدين والقطعات الملحقة بها شرعت من خلال (لوائي المشاة ٩١ -٩٥) الفرقة ٢١ و (فوج سوات قيادة شرطة محافظة صلاح الدين) بواجب تفتيش وادي الثرثار والقرى شرق وادي الثرثار”.

وأشارت الخلية إلى أن “قيادة عمليات الجزيرة شرعت من خلال (فرقة المشاة السابعة – لواء مغاوير القيادة) والقطعات الملحقة بها ولواء ٥٧ حشد عشائري بواجب بحث وتفتيش الأماكن  باتجاه الحدود الفاصلة مع قيادة عمليات غرب نينوى”.

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *